حالة الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة

25 مارس 2023آخر تحديث :
الطقس

صدى الإعلام –توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارد خاصة في المناطق الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائما جزئيا الى غائم، وباردا، خاصة في المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها العام بقليل، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، وباردا، خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة