حملة اعتقالات بالضفة والقدس

30 مارس 2023آخر تحديث :
حملة اعتقالات

صدى الاعلام – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات وتفتيشات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين.

ونفذت قوات الاحتلال اقتحامات لعدد من المناطق بالضفة، منها جنين ونابلس، ورام الله، والخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة سطح مرحبا في البيرة، إلى جانب بلدة عزون في قلقيلية، وبلدة بيت أمر في الخليل كما اقتحمت بلدة عقربا وحاصرت منزلا.

واعتقلت قوات الاحتلال أحمد حمايل من بلدة بيتا، خلال حملة اعتقالات، وأخضعته لتحقيق ميداني قبل أن تعاود الإفراج عنه لاحقا، فيما اعتقلت الشاب إسماعيل النجار من قرية يتما، كما اعتقلت الأسير المحرر محمود نزال من منزل عائلته في قباطية.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت قوة إسرائيلية خاصة الأسير المحرر نور الصرصور من بلدة بيتونيا.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس، واعتقلت أحمد عبد الله السقا ويوسف مازن شحادة بعد اقتحام منزليهما في المخيم.

واندلعت مواجهات في 8 نقاط مختلفة، شهدتها مناطق القدس ورام الله وجنين ونابلس وقلقيلية وبيت لحم، رشق خلال الشبان قوات الاحتلال بالحجارة.

اقرأ\ي أيضاً| جنين.. إصابة ثلاثة شبان برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة قباطيا

وفي سياق متصل، أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي، اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي داهمت بلدة قباطيا جنوب جنين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قباطيا، وداهمت منزل الأسير المحرر يوسف نزال في محاولة اعتقال شقيقه معتصم الذي لم يكن متواجدا حينها في المنزل.

الاخبار العاجلة