رئيس الشاباك: سنضرب بقوة أينما دعت الحاجة

26 أبريل 2023آخر تحديث :
Ronen Bar, newly appointed Next head of the Shin Bet security services, leaves his home in Rishpon, Central Israel, October 11, 2021. Photo by Flash90 *** Local Caption *** שב"כ
ראש
אירוע
ר
הבא
מינוי
פורטרט
רונן בר
Ronen Bar, newly appointed Next head of the Shin Bet security services, leaves his home in Rishpon, Central Israel, October 11, 2021. Photo by Flash90 *** Local Caption *** שב"כ ראש אירוע ר הבא מינוי פורטרט רונן בר

صدى الاعلام – ادعى رئيس جهاز الشاباك الإسرائيلي رونين بار أن النظام الأمني الإسرائيلي سيبقى ذو ​​قبضة محكمة وجاهزة للضرب بقوة أينما دعت الحاجة.

وقال بار خلال حفل نظمه الشاباك لإحياء ذكرى القتلى الإسرائيليين وفق القناة 14 العبرية: إن “ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم تأخذ بعدًا إضافيًا تتطب الكفاح اليومي من أجل إيقاف عمود لا نهاية له من أسماء القتلى الإسرائيليين، وأن نكون يقظين، وأن نأخذ زمام المبادرة ونهاجم ونتفوق”.

وأشار إلى ما يحدث من نزاعات صعبة للغاية في الداخل الإسرائيلي، في ظل تطور تهديدات جديدة من الخارج، وإحساس بتلاقي الساحات وزيادة التحديات.

وأضاف بار: “إلى كل الجهات الخارجية، التي تسعى لتعزيز الخلاف بيننا في الداخل وتوسيع الشقاق، وحتى محاولة المساعدة في ذلك، واختبارنا بأعمال إرهاب وتحريض وإطلاق النار، لا أنصحكم بالبناء على هذا الأمر، ولا أنصحكم بتحدينا”.

وتابع: “الأرقام والمقابر الممتلئة بالقتلى تعطينا الشعور الثقيل بالثمن الباهظ الذي ندفعه”.

الاخبار العاجلة