محافظ سلفيت اللواء كميل يدين جريمة الاحتلال بإعدام الشاب احمد طه

27 أبريل 2023آخر تحديث :
الشهيد احمد طه
الشهيد احمد طه

صدى الإعلام – ادان محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل بأشد العبارات، جريمة اعدام الشاب أحمد يعقوب طه من بلدة بديا، مساء اليوم الخميس على يد جنود الاحتلال الاسرائيلي، وذلك عقب اطلاق النار عليه عند الاشارة الضوئية قرب قرية حارس غرب محافظة سلفيت.

وبين المحافظ كميل ان الشاب طه كان يستقل سيارته قرب الاشارة الضوئية على الشارع العام بمحاذاة حارس وتفاجأ بهجوم شرطة وجنود الاحتلال نحوه وايقافه والاعتداء عليه، واطلاق النار عليه واعدامه، مع العلم انه كان بالامكان اصابته وعدم اللجوء الى القتل تحت اي ذريعة.

واكد اللواء كميل أن هذه الجريمة تأتي في سياق التصعيد الإسرائيلي الممنهج ضد أبناء شعبنا، وهي استمرار لمسلسل القتل اليومي الذي لا يمكن السكوت عليه. وحمل المحافظ كميل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة تجاه ما يرتكب بشكل يومي من جرائم بحق كل ما هو فلسطيني بالمحافظة؛ مطالبا المجتمع الدولي للتحرك العاجل من اجل حماية ابناء شعبنا.

وتوجه محافظ سلفيت اللواء كميل بأحر التعازي واصدق مشاعر المواساة الى اهالى بديا عامة وعائلة وزوجه وذوي الشهيد احمد طه خاصه، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يتقبله مع الشهداء والصديقين.

الاخبار العاجلة