الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل

30 يناير 2017آخر تحديث :
اعتقالات
اعتقالات

رام الله- صدى الإعلام- 30/1/2017 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، خمسة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دورا واعتقلت المواطنين منير سمير أبو شرار ومازن ماهر أبو عطوان وخليل عمرو، ومن مدينة الخليل اعتقلت المواطن سلامه السعافين، واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها إلى جهة غير معلومة.

وذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت امر محمد عوض لــ”وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت حارة بحر والبياضة وفتشت عدة منازل، عُرف من أصحابها: سعدي علي حمدان اخليّل وبدر محمود اخليّل، واعتقلت الشاب محمود هيثم محمود الصليبي (26 عاما) وهو أسير سابق أمضى 3 سنوات في سجون الاحتلال، وسلمت المواطن يوسف بدر اخليّل (37 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في معسكر “عتصيون” شمال الخليل.

كما انزلق جيب عسكري تابع لقوات الاحتلال على سيارة المواطن حسن علي بدر أبو عياش من بيت امر، وهي من نوع “سترويل” على شارع الخليل القدس بمنطقة بيت زعتة وذلك بسبب الصقيع ما أدى الى أضرار في هيكل السيارة من الخلف دون اصابات في الأرواح، وقد تسبب الحادث في حدوث أزمة مرورية خانقة على شارع الخليل القدس.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

الاخبار العاجلة