المجلس الوطني: من حق شعبنا الدفاع عن وجوده وأرضه بكافة الوسائل ضد فاشية وإجرام حكومة الاحتلال

5 يوليو 2023آخر تحديث :
روحي فتوح - المجلس الوطني

صدى الإعلام: قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، من حق شعبنا الفلسطيني الذي يرزح تحت الاحتلال الفاشي أن يدافع عن وجوده وعن أرضه بكافة الوسائل ضد فاشية وإجرام حكومة الاحتلال العنصرية، وإن الارهابي هو الذي يمارس الإرهاب والمجازر ضد المدنيين الأبرياء، كل ذلك في ظل الصمت الدولي.

واضاف فتوح، في بيان، إننا نعبر عن اعتزازنا ببطولة وصمود وبسالة شبابنا المقاومين والحاضنة الشعبية من أهالي جنين ومخيمها، وكذلك التكاتف والتلاحم والتعاضد التي تجسدت في كافة محافظات الوطن مع أهلنا في جنين ومخيمها، والذين تصدوا بكل قوة وبسالة لقوات الاحتلال الفاشي التي اقتحمت بهمجية مستخدمة آلاف الجنود والاسلحة الثقيلة والطيران الحربي لمخيم جنين.

وتابع: نؤكد أن اعتداءات الاحتلال المتصاعدة على جنين ومخيمها الصامد أو أي جزء من وطننا لن تقابل بالورود، ولن تضعف من عزيمة شعبنا ومقاومته بل ستزيده إصرارا على الدفاع عن نفسه ووطنه والتصدي للعدوان بكل الوسائل التي كفلتها المواثيق الدولية في مقاومة الاحتلال.

وأشاد فتوح بدور الصحفيين والإعلاميين والفرق الطبية العاملين في الأراضي الفلسطينية، ووصفهم بـ”الأبطال” وكان لهم دورا أساسيا بفضح جرائم الاحتلال، مضيفا ان الاستهداف المباشر للصحفيين وأطقم الإسعاف في مخيم جنين لن يفلح في تغييب حقيقة إجرام الاحتلال وإرهابه ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

الاخبار العاجلة