العالول: هناك جهود كبيرة تبذل لمواجهة مخططات الاحتلال

2 أغسطس 2023آخر تحديث :
العالول

صدى الإعلام: أكد نائب حركة فتح محمود العالول ، أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول خلق أمر واقع جديد والقيام بفرضه على أرض فلسطين، وهذا واضح من مواقف الحكومة الإسرائيلية وتوجهاتها.

وأوضح خلال تصريحه  لـ “الإذاعة الرسمية – صوت فلسطين” أن هناك جهود كبيرة تبذل لمواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي، لصناعة موقف فلسطيني موحد، مشيرًا إلى الحراك السياسي الذي يتم باتجاه مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى الحراك الميداني من أجل تعزيز صمود الفلسطينيين في مواجهة هذه المخططات والجرائم الإسرائيلية.

وأضاف العالول: “أن سلسلة الجرائم الإسرائيلية متواصلة ولا تتوقف على الإطلاق، وهذا الذي يقتضي الإسراع بالإجراءات من طرف الفلسطينيين، وأن نصطف جميعًا لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي وأن يتحمل كل مسؤولياته بهذه المسألة”.

ولفت العالول إلى أن التصدي لجرائم الاحتلال قائم، متابعًا أن القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية تسعى من أجل تعميقه أكثر، لانتشاره بشكل أوسع وزيادة المشاركة بهذا الموضوع، متابعًا أن هناك تركيز في هذه المرحلة على جانب الدفاع الذاتي، من أجل حماية الأطفال والقرى والتجمعات السكانية.

وفيما يتعلق بتنفيذ مخرجات اجتماع الأمناء العامين في الفصائل، قال العالول إنه تم اتخاذ قرار بتشكيل لجنة متابعة لمتابعة هذه القرارات، وأنه خلال الأيام البسيطة القادمة ستكون هذه اللجنة على تواصل مع كل الفصائل والاستمرار في هذا العمل.


“الخارجية”: اسرائيل تستغل غياب الجدية الدولية في تطبيق حل الدولتين لضم الضفة الغربية


 

الاخبار العاجلة