انتهاكات الاحتلال: شهيد وإصابات

11 أغسطس 2023آخر تحديث :
انتهاكات الاحتلال: شهيد وإصابات

صدى الإعلام –واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، اليوم الجمعة، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث ارتقى شهيد في اقتحام لطولكرم، وأصيب مواطنون خلال استهداف وقمع مسيرات مناهضة للاستيطان.

شهيد ومصابون في اقتحامات ومواجهات

استشهد شاب وأصيب 8 آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم طولكرم.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد الشاب محمود جهاد جراد (23 عاما)، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في الصدر، بالإضافة إلى وصول 8 منها بالبطن، والخاصرة، والقدم، والكتف، ووصفت إصابة أحدهم بالخطيرة.

وأصيب شاب من بلدة بديا غرب سلفيت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قدمه، أثناء مروره على دراجته النارية بالقرب من مفترق زعترة جنوب نابلس قرب مفترق زعترة جنوب نابلس.

وأصيب أربعة مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، إثر قمع قوات الاحتلال مسيرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، شرق قلقيلية.

وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق، فيما أصيب رئيس مجلس قروي بيت دجن نصر أبو جيش برضوض، إثر قمع قوات الاحتلال، المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان في قرية بيت دجن، شرق نابلس.

الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة ويقتحم قرى جنوب جنين

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على تسجيلات كاميرات مراقبة من محطة وقود ومحلات تجارية على مدخل بلدة يعبد، ونصبت عدة حواجز عسكرية على شارع بلدتي عرابة ويعبد، واقتحمت قرى طورة والطرم ونزلة زيد.

الاخبار العاجلة