حالة الطقس: استمرار الأجواء الباردة

razan
الشأن المحلي
1 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 10:03 صباحًا
حالة الطقس: استمرار الأجواء الباردة

رام الله-صدى الإعلام-1/2/2017  ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم وباردا، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ الخميس غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من: تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر تشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل والصباح الباكر أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر