ارتفاع عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 1200

12 أكتوبر 2023آخر تحديث :
ارتفاع عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 1200

صدى الإعلام _  بلغت حصيلة الشهداء في اليوم الخامس من عدوان الاحتلال على غزة أكثر من 1200 شهيد، و5600 مصاب، معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ؛ فيما وصل عدد القتلى الإسرائيليين إلى أكثر من 1200 إضافة إلى 3268 جريحا نقلوا إلى المشافي.

واستشهد عشرة مسعفون في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة المحاصر، بحسب ما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، بينهم أربعة تعرضت سيارتهم لاستهداف مباشر، وفق ما أعلن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر؛ فيما حذرت منظمات طبية دولية من الوضع الصحي جراء عدوان الاحتلال على غزة، داعية إلى فتح ممر إنساني لدعم الاستجابة الطبية.

18 شهيدا معظمهم من الأطفال في خان يونس

18 شهيدا معظمهم من الأطفال جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، منزلين في خان يونس جنوب قطاع غزة. عدد من الشهداء والجرحى في قصف منزل الآن في السطر الشرقي شمال مدينة خان يونس.

الاحتلال يشن سلسلة غارات على عدة مناطق بغزة وأنباء عن شهداء

عدد من الإصابات وأنباء عن شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا قرب ملعب اليرموك وسط مدينة غزة.

عدد من الشهداء والإصابات جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا وتدميره على رؤوس ساكنيه.

طائرات الاحتلال الحربية تشن سلسلة غارات عنيفة بالقرب من مجمع أنصار غرب مدينة غزة.

طائرات الاحتلال الحربية تقصف أراضي زراعية شرق البريج والمغازي شرقي المحافظة الوسطى.

مستشفى بئر السبع: 856 إصابة منذ بداية الحرب بينها 18 خطيرة

أفاد مستشفى سوروكا في بئر السبع أنه تم إجلاء 856 مصابا منذ بداية عدوان الاحتلال على غزة. ويرقد حتى الآن 62 جريحا إلى المستشفى في مختلف أقسامه، 18 منهم في حالة خطيرة.

ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 220

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” السبت، ليرتفع بذلك العدد المعلن لقتلى الجيش إلى 220 ضابط وجندي.

الاخبار العاجلة