الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

19 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الطقس

صدى الإعلام _  توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الخميس، غائما جزئيا لطيفا نهارا وباردا نسبيا إلى بارد ليلا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وباردا نسبيا إلى بارد، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف لطيفا نهارا وباردا نسبيا إلى بارد ليلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما السبت: يكون الجو غائما جزئيا لطيفا نهارا وباردا تسبيا إلى بارد ليلا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة  لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد المقبل: يكون الجو صافيا بوجه عام حارا نسبيا إلى حار جافا نهارا ولطيفا ليلا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة