الرئيس يشكر نظيره الباكستاني وشريف على حسن الاستقبال في بلديهما

2 فبراير 2017آخر تحديث :
الرئيس يشكر نظيره الباكستاني وشريف على حسن الاستقبال في بلديهما

رام الله ـ صدى الإعلام ـ بعث الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، برقيتي شكر إلى رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الرئيس ممنون حسين، ورئيس وزراء الجمهورية نواز شريف، على حسن الاستقبال أثناء زيارته للجمهورية خلال الأيام الماضية.

وقال سيادته في البرقيتين، “يسعدنا وبعد انتهاء زيارتنا الهامة للباكستان الشقيقة، أن نتوجه لدولتكم بالشكر الجزيل على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة التي حظينا بهما والوفد المرافق لنا خلال هذه الزيارة التي ستساهم حتما في تعزيز العلاقات التاريخية والمتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وعبر الرئيس عن ثقته بأن اللجنة الوزارية المشتركة المتفق على تفعيلها ستؤدي إلى رفع مستوى التبادل الاقتصادي والتجاري وفي مختلف المجالات المختلفة، “الأمر الذي يساعد شعبنا على بناء مؤسسات دولته المستقلة، ويساهم في حريته واستقلاله”، واعرب عن أمله باليوم الذي سيتم فيه استقبالهما على أرض القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين.

وكان الرئيس محمود عباس قام بزيارة رسمية إلى دولة الباكستان استمرت ثلاثة ايام عقب مشاركته في القمة الثامنة والعشرين للاتحاد الإفريقي التي انعقدت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا في الثلاثين من الشهر الماضي، وقد غادر الباكستان يوم أمس متوجها إلى دولة بنغلادش في زيارته رسمية تستمر ثلاثة أيام.

ــــــــــــــــــــ

الاخبار العاجلة