الأرصاد الجوية: يكون الجو يكون اليوم الأربعاء صافيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

25 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حالة الطقس الحرارة أمطار

صدى الإعلام : أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون اليوم الأربعاء صافيا بوجه عام حارا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا في معظم المناطق، الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت أن الجو يكون يوم غد الخميس غائما جزئيا إلى صاف، وحارا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا حارا نسبيا إلى حار نهارا ولطيفا ليلا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، حارا نسبيا إلى حار نهارا ولطيفا ليلا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة