ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال في نابلس وطوباس ورام الله

29 أكتوبر 2023آخر تحديث :
ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال في نابلس وطوباس ورام الله

صدى الاعلام: استشهد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال فجر اليوم الأحد، في محافظات رام الله ونابلس وطوباس.

وأعلنت مصادر طبية استشهاد شاب وأصيب 11 فجر اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

وأكد مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مدينة سلفيت، استشهاد الشاب ناصر عبد اللطيف البرغوثي (30 عاما) من بيت ريما متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال، كما اصيب 11 بالرصاص الحي في الأطراف خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة.

كما أعلنت مصادر طبية، فجر اليوم الأحد، عن استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم عسكر شرق نابلس.

وأضافت المصادر الطبية، أن الشاب نعيم محمود عبد السلام فران (31 عاما)، استشهد متأثرا باصابته الحرجة في الصدر، كما أصيب 10 آخرون بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم عسكر شرق نابلس.

وفي محافظة طوباس استشهد شاب وأصيب 7 آخرون، فجر اليوم الأحد، في مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها بلدة طمون جنوب المحافظة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد الشاب رماح جلال بشارات (32 عاما) متأثرا بإصابته الحرجة بالرصاص في الشريان الفخذي، كما أصيب 5 شبان بالرصاص الحي، إضافة إلى إصابة شابين بشظايا الرصاص الحي (وتنوعت الإصابات في الصدر والظهر والحوض والأطراف)، حيث نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، فجرا، بحوالي 20 مركبة عسكرية ترافقها جرافة، حيث دارت مواجهات.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل كلا من: باسم محمد بشارات (36 عاما)، وعبد المعز بشارات (37 عاما)، وأميمة عبد الله الطوباسي وهي زوجة الأسير المحرر والمبعد إلى غزة بلال أبو طوس.

وبارتقاء الشبان الثلاثة في نابلس وطوباس ورام الله، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ بدء عدوان الاحتلال على شعبنا في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 114 شهيدا.


ثلاثة شهداء فجر اليوم برصاص الإحتلال في جنين ورابع بقلقيلية


الاخبار العاجلة