الإعلام الرسمي ينعى مراسل تلفزيون فلسطين الشهيد محمد أبو حطب

2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
محمد أبو حطب
محمد أبو حطب

صدى الإعلام – نعى الإعلام الرسمي الفلسطيني، مساء اليوم الخميس، مراسل تلفزيون فلسطين الشهيد الصحفي محمد أبو حطب، الذي تم اغتياله بشكل متعمد بعد بلحظات من دخوله شقته في مدينة خانيونس.

وأكد الإعلام الرسمي الفلسطيني في بيان صدر عنه، أن اغتيال الصحفي أبو حطب وأفراد من عائلته بشكل متعمد من خلال استهداف شقته بعد دخوله لها بوقت قصير، هو رسالة بالدم لإرهاب الصحفيين الفلسطينيين لعدم نقل معاناة شعبنا وفضح جرائم الاحتلال.

كما أكد الإعلام الرسمي الفلسطيني أننا “ماضون في القيام بواجبنا تجاه شعبنا، تحديدا في قطاع غزة، وفضح جرائم الاحتلال مهما غلت التضحيات، وبأنه مهما ارتكبت دولة الاحتلال من جرائم بحق صحفيينا فإنها لن ترهبنا ولن تستطيع حجب الصورة أو إسكات صوت الحقيقة”.

وشدد على أن هذا الاستهداف هو جزء من حرب الإبادة التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا في قطاع غزة، مضيفا أن الإعلام الرسمي والعاملين فيه، حالُهم حالُ كلِ أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاعنا العزيز، حيث يتعرضون هم وعائلاتهم وبيوتهم لقصف بطيران الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الإعلام الرسمي الفلسطيني أنه سيتابع جريمة اغتيال الصحفي محمد أبو حطب عبر التوجه للمحاكم الدولية والمنظمات والمؤسسات الأممية والحقوقية الدولية، والمطالبة بمحاسبة الاحتلال على جريمته.

وباستشهاد الزميل أبو حطب، يرتفع عدد شهداء الإعلام الرسمي خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى أربعة شهداء، حيث استشهد في الأيام الماضية الزملاء ماجد كشكو وعماد الوحيدي ونظمي النديم، مع عدد من أفراد عائلاتهم في غارات شنها الاحتلال على منازلهم.

ــــ

الاخبار العاجلة