مشجع يقتحم مباراة لوتون تاون ضد ليفربول لدعم فلسطين أمام العالم.. صور

6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مشجع يقتحم مباراة لوتون تاون ضد ليفربول لدعم فلسطين أمام العالم.. صور

صدى الإعلام _اقتحم أحد المشجعين مباراة لوتون تاون ضد ليفربول التي انتهت منذ قليل بالتعادل 1-1 بين الفريقين، رافعا علم فلسطين لدعم القضية الفلسطينية، قبل أن يقوم الأمن بالإمساك به وإخراجه من الملعب.

وحقق فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تعادلا مثيرا من منافسه لوتون تاون، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال أحداث اللقاء دخل أحد المشجعين للمباراة، ماسكا علم فلسطين، لإعلان دعمه لهم أمام العالم، قبل أن يقوم الأمن بالسيطرة عليه وإخراجه من ملعب اللقاء.
 لوتون تاون ضد ليفربول
 وأحرز تاهيت تشونج هدف التقدم لفريق لوتون تاون بالدقيقة 81 من زمن اللقاء، ثم أدرك لويس دياز التعادل فى الدقيقة الأخيرة للمباراة، لينقذ فريقه من الخسارة على ملعب الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي.

وخلال احتفاله بالهدف رفع دياز قميصه ليعلن عن رسالة موجهة لخاطفى والده فى مسقط رأسه بكولومبيا كتب عليها: “الحرية لبابا”.

ترتيب الدورى الإنجليزى
 ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاءً وحيداً أمام توتنهام، متصدر جدول الترتيب، بينما رفع لوتون تاون رصيد لـ6 نقاط جمعهما الفريق من 11 مباراة.

كان لوتون تاون تأهل بنهاية الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، ليبدأ المنافسة مع الكبار بداية من الموسم الحالي. 

الاخبار العاجلة