اتهامات لحماس بالسطو على “تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة”

4 فبراير 2017آخر تحديث :
اتهامات لحماس بالسطو على “تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة”

السبت- 4-2-2017- صدى الإعلام-اتهم “تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة” الناشط في القضفة الغربية وقطاع غزة حركة حماس بالسيطرة على التجمع، وعقد مؤتمرات وفعاليات باسم التجمع في “مؤامرة مكشوفة” للجميع.

وقال التجمع في بيان وصل 24 نسخة عنه، إن ما يسمى المؤتمر العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في مدينة غزة والمزمع عقده في الثاني من شهر فبراير المقبل، لا يمثل التجمع أو قيادته أو أعضائه في شيء، وكل ما ينتج عنه من قرارات هي باطلة ولاغية.

وأضاف إن هذه المؤامرات مكشوفة للشعب الفلسطيني برجالاته وقياداته وعشائره وعائلاته، ولا يمكن لأحد القفز على إنجازات التجمع التي سجلها التاريخ من خلال مسيرة 11 عاماً من النضال السياسي والعمل الاجتماعي والدبلوماسي محلياً وعربياً ودولياً.

وحذر التجمع الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخصوصاً في قطاع غزة من الوقوع ضحية للتضليل أو الابتزاز أو الاحتيال، متابعاً: “لا نتحمل أية مسئولية عن الوقوع ضحية لهؤلاء المدعين من الذين ينتحلون اسم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ويتقاضون أموالاً بشكل غير مشروع وغير قانوني لمصالحهم الخاصة”.

وأشار إلى أن ما يحدث هو انتهاك للحريات ومقوض للجهود الوطنية، وأن هذا الأسلوب مرفوض ولا يدعم أسس الشراكة الوطنية والسياسية، وإنما يدعم الاستقواء والاستحواذ والاحتواء.

الاخبار العاجلة