4 شهداء وجرحى بقصف مسيرة للاحتلال موقعاً في جنين

12 ديسمبر 2023آخر تحديث :
4 شهداء وجرحى بقصف مسيرة للاحتلال موقعاً في جنين

صدى الإعلام _  استشهد 4 شبان وأصيب 5 على الأقل بجروح بينها خطيرة جدا في البلدة القديمة في جنين بالضفة الغربية المحتلة، وذلك جراء تعرضهم للقصف من قبل طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وصول 4 شهداء إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي نتيجة العدوان الإسرائيلي على جنين.

وقال مدير مستشفى جنـين في بيان: “وصل إلى قسم الطوارئ ثلاثة شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف شبانا في المدينة”.

وجاء في بيان مقتصب صادر عن مستشفى ابن سينا: “وصلنا إصابة بالرصاص الحي بالفخذ وشظايا بالرجلين، إثر اقتحام جيش الاحتلال لمدينة جـنين فجر اليوم”.

وقصفت قوات الاحتلال بطائرة مسيرة موقعا في البلدة القديمة في جنين، وذلك خلال عملية الاقتحام الواسعة التي قامت بها منذ ساعات الفجر، تخللتها مواجهات واشتباكات واقتحامات طالت عشرات المنازل.

ووسعت قوات الاحتلال عمليتها العسكرية في جنـين ومخيمها، لتشمل الأحياء الشمالية للمدينة.

ودارت اشتباكات عنيفة قرب مستشفى الرازي في جــنين، حيث انفجرت عبوة محلية الصنع أثناء عبور آليات للاحتلال في محيط مخيم جنين. كما تجدد إطلاق نار كثيف في جـنين أثناء اقتحام قوات الاحتلال محيط المخيم، وسُمع دويّ انفجار قوي.

وشنت قوات الاحتلال حملة تفتيش ومداهمات للمنازل في المخيم وأحياء الجابريات، وطلعة الغبس، وأبو ظهير، ومنطقة البيادر، وحي المراح وسط اندلاع مواجهات.

كما اندلعت مواجهات على مدخل بلدتي اليامون والسيلة الحارثية غرب جنــين، فيما شهد سماء المدينة تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع والطائرات المسيرة.

الاخبار العاجلة