محافظة سلفيت ووزارة شؤون المرأه تعقدان تدريبا حول نظام التحويل وآلياته

5 فبراير 2017آخر تحديث :
محافظة سلفيت ووزارة شؤون المرأه تعقدان تدريبا حول نظام التحويل وآلياته

رام اللهصدى الاعلام-5-2-2017-عقدت محافظة سلفيت “مركز تواصل” ووزارة شؤون المرأه تدريبا حول نظام التحويل والياته، بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، وذلك من خلال برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية،واستهدف التدريب عدد من للمؤسسات الرسمية الشريكة والمؤسسات النسوية القاعدية في مركز تواصل بحضور مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان ومن وزارة شؤون المراه غادة مدموج ومن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية ماسه خليفة.

ورحبت عثمان بالحضورونقلت تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وتحدثت عن اهمية دور المؤسسات التي تعنى بالنساء في تفعيل وتعزيز دور نظام التحويل الوطني للنساء ورفع الوعي المجتمعي، مؤكدة تعاون محافظة سلفيت ودوائرها المختصة بهذا الجانب .

قدم عدد من المدربين والمدربات من المؤسسات الرسمية  شرحا مفصلا عن النظام والياته لتمكينهم من تقديم خدمات متكاملة للنساء المعنفات وتعزيز وتحسين مستوى التواصل والتنسيق فيما بينهم . مشيرين الى ضرورة التوعية المجتمعية باهمية نظام التحويل والخدمات التي يقدمها.

 جدير بالذكر ان هذا التدريب يستهدف 300 موظف وموظفة من مقدمي الخدمات للنساء المعنفات في قطاع نظام التحويل بالوطن، ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية.

الاخبار العاجلة