“آفاق تونس” يؤكد دعمه للقيادة الفلسطينية نحو فلسطين خالية من الاحتلال

6 فبراير 2017آخر تحديث :
“آفاق تونس” يؤكد دعمه للقيادة الفلسطينية نحو فلسطين خالية من الاحتلال

رام الله-صدى الإعلام-06-02-2017-أكد حزب “آفاق تونس” دعمه الكامل لتوجهات القيادة الفلسطينية نحو فلسطين خالية من الاحتلال والقدس عاصمة أبدية للشعب الفلسطيني 2017.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مستشار ديوان الرئاسة جمال جواريش، اليوم الإثنين، مع قيادة حزب “آفاق تونس”، وأطلعهم خلالها على آخر التطورات السياسية والدبلوماسية التي تنتهجها القيادة الفلسطينية والمتضمنة للبرنامج السياسي الفلسطيني.

وتبنى “آفاق تونس” العمل على مجموعة من الخطوات العملية بدءا بالإعداد لوفد يزور فلسطين والقدس في القريب العاجل دعما لصمود شعبنا وتأكيدا على عروبة القدس، إضافة إلى تكثيف الدمج بين مجموعات من الشباب الفلسطيني والتونسي في برامج متعددة داخل تونس وفلسطين، بهدف خلق حراك عربي مساند للخطوات السياسية للدبلوماسية الفلسطينية .

وأكد النائب عن حزب “آفاق تونس” في البرلمان، كريم علالي، عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين ودعمه الدائم لنضال شعبنا الفلسطيني، في حين أشار عضو المكتب السياسي للحزب خالد فوراتي، إلى استعداد حزبه لتسخير مقراته لأي حراك سياسي يخدم التوجهات السياسية للقيادة الفلسطينية في هذه المرحلة.

من ناحيته، أشار عضو المجلس الوطني في الحزب، رئيس لجنة التوسعة، أيمن بن سليمان، إلى عدد من البرامج المختلفة التي يقوم بها الحزب بما يخدم قضية الشعب الفلسطيني.

وحضر اللقاء، أستاذ القانون الدولي والعلوم السياسية في الجامعة التونسية إبراهيم الرفاعي، والمسؤولة في لجنة تونس فلسطين 2017، المناضلة ليلى العياري.

الاخبار العاجلة