وفد قطري يصل غزة

8 فبراير 2017آخر تحديث :
وفد قطري يصل غزة

رام اللهصدى الاعلام-8-2-2017-وصل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إلى القطاع، صباح اليوم الأربعاء، مع وفد من صندوق قطر للتنمية على رأسه مديره خليفة الكواري، ووفد طبي مختص، وشخصيات قطرية أخرى.

ومن المقرر أن يشمل جدول زيارة السفير العمادي والوفد المرافق جولة على مشاريع اللجنة القطرية، بالإضافة إلى حضور مراسم احتفال تسليم شقق المرحلة الثانية من مدينة الشيخ حمد في خان يونس، واحتفالات تسليم الشقق السكنية لمشروع إنشاء العمارات المتفرقة في أحياء (القسطل والهدى وبيسان).

وضم الوفد الزائر أطباء ومختصين من المقرر أن يقوموا بإجراء عمليات جراحية لزراعة القوقعة السمعية لعدد من الحالات الإنسانية التي تمت إجراءات تأهيلهم وتهيأتهم في مستشفى الشيخ حمد في القطاع.

يشار الى أنه من المقرر أن يفتتح الوفد الزائر قسم السمعيات في مستشفى الشيخ حمد شمال غرب غزة، بالإضافة الى وضع حجر الأساس لمركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية المجاور للمستشفى.

ومن المتوقع أن تستمر الزيارة لأكثر من أسبوع، يطّلع فيها السفير المهندس محمد العمادي، على سير أعمال ومشاريع اللجنة القطرية في قطاع غزة، والمنفذة ضمن منحة الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني البالغ قيمتها 407 مليون دولار أمريكي، ومنح أخرى.

الاخبار العاجلة