“فتح”: اجراءات اسرائيل لن تخلق حقا ولا تستطيع فرض سلام علينا

11 فبراير 2017آخر تحديث :
“فتح”: اجراءات اسرائيل لن تخلق حقا ولا تستطيع فرض سلام علينا

رام الله- صدى الإعلام– 11/2/2017 أكدت حركة “فتح” أن كل الاجراءات الاسرائيلية من تبني لقوانين باطلة في الكنيست لشرعنة الاستيطان، والمصادقة على آلآف الوحدات الاستيطانية وسرقة الاراضي الفلسطينية، لن تخلق حقا او حقيقية للإسرائيليين في أرضنا، ولن تستطيع اسرائيل فرض سلام باطل مزعوم على الفلسطينيين.

وأكد عضو المجلس الثوري للحركة والمتحدث باسمها اسامة القواسمي، في تصريح اليوم السبت، ان اسرائيل واهمة تماما ان ظنت أن قوتها العسكرية واجراءاتها الباطلة على الارض والمخالفة للقانون الدولي، قادرة على جعل الشعب الفلسطيني يستسلم او يرفع الراية البيضاء، مؤكدا أننا في حركة “فتح” وحولنا شعبنا البطل، لم ولن نتعب من النضال من أجل الحرية والاستقلال، وان كل المخططات الاسرائيلية ستسقط حتما امام صمود شعبنا ونضاله واصراره على نيل حقوقه المشروعة.

وشدد القواسمي على أن اسرائيل أصبحت اليوم تمثل المعنى الحقيقي والمطابق تماما للعنصرية، وهي معزولة شعبيا ورسميا في العالم، وأن اجراءاتها الاخيرة تعكس حجم العنصرية من جانب، وحجم التخبط والعزلة التي تواجهها، خاصة بعد القرارات الدولية والاجماع الذي حظيت به دولة فلسطين في مجلس الامن ومؤسسات الامم المتحدة.

ودعا القواسمي أبناء الشعب الفلسطيني، الى رفع الهمم عاليا، وجعل الايمان بالنصر حتميا، ولفظ الاحباط والمثبطين، مؤكدا ان النصر صبر ساعة ونحن على موعد به قريبا.

الاخبار العاجلة