في “تنفيذية غرب آسيا”.. الفريق الرجوب يدعو لتشكيل لجنة مساندة للمطالب الفلسطينية في الفيفا

26 مايو 2024آخر تحديث :
في “تنفيذية غرب آسيا”.. الفريق الرجوب يدعو لتشكيل لجنة مساندة للمطالب الفلسطينية في الفيفا

صدى الإعلام _ أعرب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، عن تقديره لجهود كافة الاتحادات الأعضاء في سبيل دعم القضية الفلسطينية، وكسب المزيد من التأييد لإيقاف العدوان على قطاع غزة، واستثمار كرة القدم كوسيلة ضغط لتحقيق ذلك.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا، والذي عقد اليوم السبت في العاصمة الأردنية عمان، برئاسة الأمير علي بن الحسين وحضور أعضاء الاتحاد. 
بدروه، توجه الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والنائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا، بالشكر لكافة الاتحادات التي ساندت الطلب الفلسطيني خلال اجتماع الجمعية العامة للفيفا، مؤكدا أهمية تضافر جهود كافة الاتحادات الوطنية لانتزاع قرار يقضي بحقوق الاتحاد الفلسطيني، ويحقق المطالب التي تقدم بها إلى الفيفا. 
واقترح الفريق الرجوب خلال الاجتماع تشكيل لجنة مساندة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في طلبه الذي تم تقديمه مؤخرا إلى الفيفا، والخاص بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضة الفلسطينية، والذي أحيل إلى لجنة قانونية مستقلة لتقديم الرأي القانوني بالقضايا المطروحة ضمن القرار، على أن يترأس هذه اللجنة الأمير علي بن الحسين، وهو ما تم إقراره خلال الاجتماع.

الاخبار العاجلة