هدف بنيران صديقة يقود ويلز لربع نهائي “يورو 2016”

26 يونيو 2016آخر تحديث :
هدف بنيران صديقة يقود ويلز لربع نهائي “يورو 2016”

تأهل منتخب ويلز، السبت، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016” المقامة حاليا في فرنسا، وذلك في المشاركة الأولى له قاريا.

وواصل المنتخب الويلزي تحليقه وانتصاراته بالبطولة، بعد تغلبه، على آيرلندا الشمالية بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة باريس، ضمن منافسات دور الـ 16 (ثمن النهائي) بالبطولة.

وجاء هدف الفوز والتأهل لويلز بنيران صديقة عن طريق مدافع آيرلندا الشمالية غاريث مكاولي، عندما سجل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وأصبح المنتخب الويلزي ثاني المتأهلين لربع نهائي النسخة الحالية للبطولة الأوروبية، بعد تأهل المنتخب البولندي للدور ذاته، بفوز على سويسرا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي، والشوطين الإضافيين من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اما البرتغال فقد حجزت مقعدها في ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد فوزها الصعب على كرواتيا 1-0 في الوقت القاتل السبت 25 يونيو/حزيران ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من المسابقة.وجاء هدف البرتغال عبر ريكاردو كواريزم في (د.117)  “الوقت الإضافي الثاني”

37

الاخبار العاجلة