ريال مدريد يتخطى نابولي بثلاثية

رياضة
16 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ريال مدريد يتخطى نابولي بثلاثية

صدى الاعلام

في مباراة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب سانتياجو برنابيو مساء الاربعاء انتهت المباراة بين فريقي ريال مدريد ونابولي بفوز هام بثلاثة أهداف لهدف

بدأ ريال مدريد بداية قوية  في الثواني الأولى حيث كان هناك عرضية خطيرة من كريستانو رونالدو داخل منطقة جزاء نابولي ولكن تصدي من بيبي رينا حارس مرمى نابولي قبل وصولها لكريم بنزيما.

تقدم فريق نابولي عن طريق  لورينزو إنسيني مبكراً في الدقيقة 8من تسديدة  تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء الذي أستغل خروج نافاس حارس مرمى ريال مدريد الخاطئ وأسكن الكرة الشباك.ولكن قام الريال بالضغط والاستحواذ عقب هدف نابولي ومحاولات لإحراز هدف التعادل ولكن دفاعات نابولي المنظمة تتعامل بنجاح.

وتعادل الريال عن طريق كريم بنزيمة ليعادل النتيجة لريال مدريد  في الدقيقة 19بعدعرضية رائعة من كاربخال ظهير ريال مدريد الأيمن داخل منطقة الجزاء وارتقاء من بنزيمة الذي أسكن الكرة الشباب برأسية متقنة.وأضاع بنزيما فرصة هدف مؤكد قبل نهاية الشوط الأول لينته بالشوط بنتيجة 1/1 في شوط قوي بين الفريقين.

و أحرز توني كروس الهدف الثاني لريال مدريد بعد بداية الشوط الثاني بأربع  دقائق على نابولي بعد أن  اخترق كرستيانو رونالدو  وراوغ داخل منطقة جزاء نابولي ويمرر عرضية أرضية للخلف لتوني كروس الذي يسدد بقوة على يسار بيبي رينا حارس نابولي ويسكن الكرة الشباك بنجاح.

وزاد ريال مدريد من تقدمة عن طريق كاسيميرو الذي سجل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 54 حيث ارتدت الكرة لكاسيميرو خارج منطقة الجزاء والبرازيلي لا يتوانى في التسديد بقوة وإسكان الكرة شباك نابولي لتنتهي المباراة بنتيجة 3/11 وينتظر الفريقين لقاء العودة في ايطاليا لتحديد المتأهل لدور الـ88 .

رابط مختصر