الصراع على الدوري الفلسطيني يشتعل بين الصداقة وشباب رفح

16 فبراير 2017آخر تحديث :
الصراع على الدوري الفلسطيني يشتعل بين الصداقة وشباب رفح

انحصرت المنافسة على لقب الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، لصالح فريقي الصداقة المتصدر برصيد 30 نقطة، وشباب رفح الوصيف برصيد 26 نقطة، مع انتهاء لقاءات الأسبوع الخامس عشر.

ففريق الصداقة المتصدر تمكن من إلحاق الهزيمة الثانية ذهابا وإياباً بفريق شباب خان يونس صاحب المركز الثالث، ليحصد 3 نقاط جديدة في طريق إحراز اللقب الأول منذ تأسيسه، وفي المقابل تجمد رصيد ملاحقه عند 23 نقطة، ليتسع الفارق إلى 7 نقاط.

وحقق شباب رفح الوصيف أول انتصار خلال مرحلة الإياب بعد هزيمتين أمام الهلال والشاطئ (1/2)، وتعادل أمام اتحاد خان يونس، وذلك إثر الفوز العريض على حساب مضيفه اتحاد الشجاعية (3/0)، في أول قيادة فنية للمدرب الجديد ناهض الأشقر، هذا الفوز أعاد الثقة بقدرة الزعيم على مواصلة المطاردة للصداقة حتى النهاية.

وسقط اتحاد خان يونس الرابع بـ 23 نقطة على غير المنتظر أمام ضيفه الهلال الذي يصارع من أجل البقاء بهدف قاتل للاعب محمد عبيد، الاتحاد تأثر كثيراً بغياب الدولي المصاب محمود وادي ليبتعد الفريق أكثر فأكثر عن المنافسة.

وفشل خدمات رفح حامل اللقب الموسم، ونظيره الشاطئ في التقدم أكثر على لائحة الترتيب، فالخدمات اكتفى بنقطة من تعادله الإيجابي (1/1) أمام التفاح ليظل خامساً برصيد 23 نقطة، بينما لم يستثمر الشاطئ الاستفاقة القوية له بالفوز على شباب رفح (2/0)، وحصد نقطة واحدة من متذيل الدوري نادي خدمات خان يونس ليرفع رصيده عند 19 نقطة في المركز السادس.

الاخبار العاجلة