بركة يستقبل رئيس رابطة شباب من أجل القدس

18 فبراير 2017آخر تحديث :
بركة يستقبل رئيس رابطة شباب من أجل القدس

بيروت – صدى الاعلام

استقبل ممثل حركة  “حماس” في لبنان، علي بركة، امس الجمعة، في مكتبه ببيروت رئيس رابطة شباب من أجل القدس طارق الشايع ومساعدته زينة العمري.وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات في القدس وفلسطين ودور الأمة في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

واورد الموقع الرسمي لحركة حماس ان بركة أشاد بجهود رابطة شباب من أجل القدس وقيامها بأنشطة وفعاليات في الدول العربية والإسلامية وأنحاء العالم من أجل حشد الدعم لقضية القدس والدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

وشدد على ضرورة التحرك الشبابي لمواجهة قرار الكنيست الإسرائيلي الأخير بشرعنة الاستيطان وسرقة الأراضي الفلسطينية في القدس والضفة الغربية المحتلة في تحدٍ واضح للقانون الدولي وقرار مجلس الأمن الأخير رقم 2334.وحذر بركة من قرار حكومة نتنياهو بمنع رفع الأذان من مساجد فلسطين، معتبراً أنه قرار عنصري وعدوان على الأمة الإسلامية ودينها الحنيف.

بدوره قدم رئيس رابطة الشباب شرحاً وافياً عن أعمال الرابطة وأنشطتها دفاعاً عن قضية القدس، مؤكداً استمرار التحرك لشرح ما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الأقصى من اعتداءات متواصلة من الاحتلال ومستوطنيه لتهويد القدس ومحاولات تقسيم الأقصى.

 

الاخبار العاجلة