أندريس إنييستا: لا نستطيع نسيان الإهانة

2017-02-20T12:30:28+00:00
2017-02-20T12:41:08+00:00
رياضة
20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أندريس إنييستا: لا نستطيع نسيان الإهانة

أكد قائد برشلونة، أندريس إنييستا، عقب فوزهم بصعوبة على حساب ليجانيس (2-1) مساء اليوم في الجولة 23 بالليجا أن لاعبي الفريق الكتالوني لا يمكنهم التوقف عن التفكير “فيما حدث في باريس” ويحتاجون للاستفاقة معنويًا.

وأوضح إنييستا في تصريحات لقناة النادي الكتالوني عقب اللقاء أنه توقع أن تكون مباراة اليوم “صعبة جدا” بعد الهزيمة الكبيرة التي تجرعها الفريق على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة منذ عدة أيام في ذهاب ثمن نهائي “الشامبينز”.

وقال: “كنا ندرك أن الأمر ستكون صعبة اليوم بسبب مباراة الشامبيونز، وبسبب ما يشعر به اللاعبون، ولكننا تمكنا من حصد النقاط الثلاث بفضل مجهود الفريق”.

كما أوضح “الرسام” أن اليومين الذين منحهما لويس إنريكي، المدير الفني، للاعبين كراحة سيكونا ضروريين من أجل “الابتعاد” عن المباريات و”العودة من جديد للاستعداد لمواجهة الأحد” في الكالديرون أمام أتلتيكو مدريد.

وأشار: “يجب أن نستعيد عافيتنا ونبتعد عن هذه الأجواء قليلا على الرغم من صعوبة الأمر. لا يمكننا التوقف عن التفكير فيما حدث (بباريس)، ندرك أننا قدمنا مباراة سيئة بالفعل، وعلينا مواصلة النضج”.

كما تطرق قائد البلاوجرانا لوصوله للمباراة رقم 400 في تاريخه مع الفريق. “أريد تقديم المزيد للفريق وأنا سعيد بهذا المشوار الذي سيستمر حيث يجب أن يستمر”.

وأعرب قائد برشلونة عن استيائه من صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير على اللاعبين والجهاز الفني، خلال مواجهة ليجانيس.

وقال إنييستا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الصافرات لا داع لها، نحن نسير معًا في نفس الاتجاه، ونحتاج للجماهير ودعمهم، ونحن نعلم أن الموقف ليس سهلًا ولكن الصافرات لن تقودنا لشيء”.

وأضاف: “اللاعبون في الفريق لديهم القدرات للنجاح مع برشلونة، وعدد كبير من الجماهير يعلم أن هذه المباراة ستكون صعبة، بالنسبة لدوري الأبطال”.

وواصل: “نستعد من أجل اللقاء، وعلينا أن نتعافى، وحين أن يكون لدينا نتيجة سيئة لا يمكن أن نتوقف عند ما حدث، ونحن نعرف أن ما فعلناه كان أمرًا سيئًا”.

وأتم: “لا يوجد شيء حاسم للأزمة بالنسبة لنا، علينا فقط أن نواصل العمل، ونؤمن بما نفعله”.

رابط مختصر