ترجمات”صدى الاعلام””مسؤول مقرب من نتنياهو: قد لا نكون قادرين على الحفاظ على وعودنا حول عمونا

21 فبراير 2017آخر تحديث :
ترجمات”صدى الاعلام””مسؤول مقرب من نتنياهو: قد لا نكون قادرين على الحفاظ على وعودنا حول عمونا

رام الله- ترجمات صدى الاعلام-21-2-2017-نشر موقع القناة السابعة تقريرا بعنوان “مسؤول مقرب من نتنياهو: قد لا نكون قادرين على الحفاظ على وعودنا حول عمونا”

ادعى  مسؤول مقرب من نتنياهو ان رئيس الوزراء يعلم أنه قد لا يكون قادرا على الحفاظ على وعوده لسكان عمونا، وبناء مدينة جديدة  لهم في ضفة الغربية .

 مسؤول بارز مقرب من رئيس الوزراء ناقش وعود الحكومة للمقيمين في عمونا، بما في ذلك تعهد نتنياهو لبناء مجتمع جديد في الضفة الغربية لمن تم إجلاؤهم.

وقال المسؤول: “إنه ليس من الواضح أننا سوف نكون قادرين على الحفاظ على وعودنا حول عمونا”، وأضاف أنه لا يزال هناك قدر كبير من عدم اليقين في مكتب رئيس الوزراء حول هذا الموضوع بعد اجتماع نتنياهو مع الرئيس ترامب يوم الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن إدارة ترامب تحتاج إلى العمل مع إسرائيل لوضع إطار واضح لسياسة إسرائيل في الضفة.

وكان  رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وصل الى  سنغافورة في وقت مبكر صباح امس الاثنين في أول زيارة رسمية له إلى الجمهورية في جنوب شرق آسيا.

ومن الجدير بالذكر ان، اكد مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو اصدر امس الإثنين، إنه لا توجد لديه النية في خرق التعهدات التي منحت للمستوطنين الذين تم إخلاؤهم من البؤرة الاستيطانية ‘عمونا’، بشأن إقامة مستوطنة جديدة لهم.

الاخبار العاجلة