السموع يواجه بلاطة في لقاء صعب بالدوري الفلسطيني

23 فبراير 2017آخر تحديث :
السموع يواجه بلاطة في لقاء صعب بالدوري الفلسطيني

تفتتح، الجولة السادسة عشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية اليوم ، بلقاء واحد، يجمع ما بين فريقي شباب السموع وضيفه مركز بلاطة.

المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فالسموع صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، والفوز سيجعله يتقدم للمركز الرابع برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بلاطة المركز الثالث برصيد 25 نقطة، والفوز سيقربه أكثر من فريق هلال القدس المتصدر وثقافي طولكرم الوصيف.

المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين، فالسموع من الفرق التكتيكية والصعبة، وصاحب الأداء الثابت، والفريق بقيادة مدربه الشاب علي الحوامدة، يعتمد على نخبة من أصحاب الخبرات الدولية أمثال أحمد كشكش وإسماعيل العمور ويحيى السباخي، مع مجموعة أخرى من الشباب يمثلهم طارق أبو غنيمة وإسماعيل الحوامدة وعبد الصمد أبو سنينة.

ظروف بلاطة متشابهة، فالفريق يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، والفريق نتائجه آخذة بالتحسن، والمعضلة الهجومية التي واجهت في مرحلة الذهاب تم حلها مع التعاقد مع المهاجم اياد أبو غرقود الذي استعاد شهيته التهديفية وسجل للفريق منذ الانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية في الدوري والكاس، وكذلك استعادة النجم عبد أبو حبيب لمستواه المعهود واستمرار تألق حارس بلاطة سائد أبو سليم.

الاخبار العاجلة