أبناء شعبنا في لبنان يؤكدون وقوفهم خلف الرئيس

25 فبراير 2017آخر تحديث :
أبناء شعبنا في لبنان يؤكدون وقوفهم خلف الرئيس

رام الله- صدى الإعلام- 25/2/2017 رحب أبناء شعبنا في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، بزيارة رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى لبنان.

وتزينت مداخل المخيمات بالأعلام الفلسطينية واللبنانية، وصور الرئيسين محمود عباس، والشهيد ياسر عرفات، ورايات حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، ويافطات كتبت عليها شعارات تؤكد التفاف المخيمات ووقوفها خلف الرئيس محمود عباس.

ويواصل الرئيس عباس، زيارته الرسمية إلى لبنان، لليوم الثالث على التوالي، والتقى خلالها برئيس الجمهورية ميشيل عون، وبرئيس الحكومة سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، وكبار المسؤولين والقادة اللبنانيين.

وشكر سيادته، في مؤتمر صحفي مشترك، مع نظيره اللبناني، لبنان على مساندته لفلسطين وشعبها، في المحافل الدولية كافة.

وجدد سيادته التأكيد أن اللاجئين الفلسطينيين على الأرض اللبنانية ما هم إلا ضيوف، معربا عن ثقته بأن لبنان سيستمر في حسن رعايتهم لهم واحتضانهم، إلى حين عودتهم المؤكدة إلى ديارهم ووطنهم فلسطين.

وشدد سيادته على حرصنا دائماً على أن يبقى أبناء شعبنا بمنأى عن الدخول في صراعات المنطقة، وشعبنا في لبنان أكد على انضباطه وحفاظه على الأمن والاستقرار في المخيمات.

وكانت أوضاع أبناء شعبنا في مخيمات الفلسطينية في لبنان الرئيس، موضوع بحث خلال لقاءات الرئيس عباس مع كبار المسؤولين والسياسيين اللبنانيين.

الاخبار العاجلة