الرئيس يبحث مع أمناء سر فصائل المنظمة أوضاع شعبنا في لبنان

25 فبراير 2017آخر تحديث :
الرئيس يبحث مع أمناء سر فصائل المنظمة أوضاع شعبنا في لبنان

رام اللهصدى الإعلام– 25/2/2017 بحث رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر اقامته في العاصمة بيروت، مع أمناء سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، أوضاع أبناء شعبنا في مخيمات اللاجئين في لبنان.

وأطلع سيادته، أمناء السر، على آخر التطورات الفلسطينية، خاصة الاعتداءات الإسرائيلية اليومية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، ووضعهم في صورة لقاءاته مع كبار المسؤولين والسياسيين اللبنانيين، خاصة القضايا المتعلقة بأبناء شعبنا في لبنان.

وجدد سيادته التأكيد على أن اللاجئين الفلسطينيين على الأرض اللبنانية ما هم إلا ضيوف، مشددا على ضرورة أن يبقى أبناء شعبنا بمنأى عن الدخول في صراعات المنطقة، وأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المخيمات.

من جانبهم، أكد أمناء سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، تمسكهم بالشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في الوطن والشتات، وشددوا على ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية بأسرع وقت ممكن، من أجل توحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد مشروعنا الوطني.

ويرافق الرئيس في زيارته للبنان: مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، والمتحدث الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، وسفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وعضو المجلس الثوري لحركة “فتح”، أمين سر قيادة حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، فتحي أبو العردات.

الاخبار العاجلة