أبو بكر يكرم المعلمة حطاب لاختيارها من أفضل 5 معلمين على مستوى المحافظات الشمالية

4 مارس 2017آخر تحديث :
أبو بكر يكرم المعلمة حطاب لاختيارها من أفضل 5 معلمين على مستوى المحافظات الشمالية

طولكرمصدى الإعلام– 4/3/2017 كرم محافظ طولكرم  عصام ابو بكر  المعلمة نيفين محمد غازي حطاب لاختيارها من افضل 5 معلمين على مستوى المحافظات الشمالية لعام 2016 ، و جاء التكريم بدار المحافظة بمشاركة مدير التربية والتعليم سلام الطاهر، وعائلة المعلمة حطاب وذويها.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى دعم الرئيس محمود عباس لجميع الطاقات والابداعات والمتميزين بكل مكان من هذا الوطن، وفي محافظة طولكرم على وجه الخصوص، التي ضربت أمثلة رائعة من النجاح في كافة المجالات، مباركاً للمعلمة حطاب على هذا النجاح، ومؤكداً على الدور المهم للمعلم  ببناء الأجيال.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود مديرية التربية والتعليم بطولكرم ممثلة بالاستاذة سلام الطاهر وكادر المديرية برفع مكانة التعليم بالمحافظة والحفاظ على مكانة محافظة طولكرم بالتفوق والابداع كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات.

بدورها أثنت الطاهر على مبادرة المحافظ أبو بكر بتكريم المعلمة حطاب ودعم كافة انشطة المديرية وتقديم كل الدعم للمسيرة التعليمية بالمحافظة، موضحةً أن بناء الوطن يكون من خلال المدارس والاهتمام بالانسان الفلسطيني.

ونوهت سلام الطاهر  إلى ما حققته المعلمة حطاب من ابداع وتميز كان ومازال ظاهراً من خلال عملها ورسالتها تجاه الطالبات من التفاني والاخلاص لمهنة التعليم.

من جانبها عبرت المعلمة حطاب عن شكرها للمحافظ أبو بكر على مبادرة التكريم، مضيفةً بـأن تكريم المعلم يشكل دافعاً كبيراً نحو العطاء ومواصلة هذه المسيرة نحو التفوق والنجاح، وخاصة أن محافظة طولكرم وطلبتها يحتاجون منا الكثير من العمل لخدمة المسيرة التعليمية، مشيرة إلى دور التربية والتعليم بدعم المعلم وابداعاته ونشاطاته لصالح بناء جيل قوي قادر على حمل هموم الوطن.

الاخبار العاجلة