الخارجية تقيم إفطار رمضاني لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله

27 يونيو 2016آخر تحديث :
الخارجية تقيم إفطار رمضاني لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله

رام الله 27-6-2016

69

أقامت وزارة الخارجية الفلسطينية مأدبة إفطار رمضانية امس الأحد  ، في مقر الوزارة، وذلك على شرف رئيس وأعضاء والعاملين في بلدية رام الله كافة، وتأتي هذه الخطوة تقديرا لدورهم وجهودهم الذي يبذلونها في خدمة مدينة رام الله والوطن، وعطائهم في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وقد استقبل وزير الخارجية د رياض المالكي  المدعوين  بحضور عدد من سفراء وكوادر وزارة خارجية دولة فلسطين في المقر بمدينة رام الله، حيث رحب الوزير بالحضور، مؤكداً أن هذا الإفطار الجماعي  جزء بسيط من تعبيرنا عن التقدير والفخر بجهود كافة  العاملين في بلدية رام الله الذين يتحملون مشقة العمل في جميع فصول السنة، مشيراً  التي الجهودتبذلها البلدية لرفع مستوى المدينة.

في كلمة الخارجية التي القاها السفير المتوكل طه، والتي اشاد فيها بدور بلدية رام الله الوطني في النهوض وتطوير الخدمات المقدمة من البلدية للجمهور  .

من جانبه ، ثمن المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، هذه اللفتة  التي تؤكد على أواصر المحبة والألفة بين أبناء المجتمع الفلسطيني، كما اشاد بالدور الهام والمحوري الذي تقوم به وزارة الخارجية في توطيد وتعزيز العلاقات بين دولة فلسطين وسائر دول العالم، كذلك جهود وزار ةالخارجية في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما أوضح حديد أن هذا الزخم بالحضور يعبر عن المحبة وعلاقات الأخوة التي تحمل في طياتها مشاعر الأسرة الواحدة التي تربط بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومكوناته، وأن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الفلسطينين كالبنيان المرصوص وكالجسد الواحد إذا اشتكى عضو منه تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر. 

الاخبار العاجلة