نابلس: إصابة 2 من أفراد الأمن خلال قيامهم بمهامهم واعتقال 4 من متسببي أعمال الشغب

27 يونيو 2016آخر تحديث :
نابلس: إصابة 2 من أفراد الأمن خلال قيامهم بمهامهم واعتقال 4 من متسببي أعمال الشغب

قال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، “إن ضابطا وأحد أفراد قوى الأمن أصيبا، فجر الاثنين، أثناء قيامهم بمهامهم في مدينة نابلس، واعتقل أربعة أشخاص من متسببي أعمال الشغب”.

وأوضح ارزيقات، “أن بلدية نابلس بالتعاون مع الشرطة عملت أول أمس على تنظيم الأسواق، والبسطات وتسهيل دخول المواطنين، حيث تمكنت البلدية من إزالة كافة البسطات غير المرخصة، والتعديات على الأرصفة، وتنظيم حركة المرور”.

وأضاف “الأمر لم يرق للمستفيدين من التعديات على الأرصفة، وهاجم عدد من أصحاب البسطات فجرا موظفي بلدية نابلس بالحجارة، والزجاجات الحارقة، وإشعال الإطارات، والحاويات في منطقة ميدان الشهداء وسط المدينة، كما أقدموا على تكسير مركبة تابعة للبلدية”.

وأوضح “على إثر ذلك قامت قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية لمنع الاعتداء على البلدية، والموظفين، وتوجهت لميدان الشهداء، لفرض القانون والنظام، مشيرا إلى أن ضابطا وأحد أفراد قوى الأمن أصيبا خلال فض الاشتباك، أحدهما وصفت جروحه بالمتوسطة، والآخر طفيفة، ونقلا إلى مستشفى رفيديا الحكومي بالمدينة، لتلقي العلاج.

وأضاف أن قوى الأمن اعتقلت أربعة أشخاص من متسببي أعمال الشغب، حيث سيتم تحويلهم للقضاء، لاتخاذ الاجراء القانوني بحقهم، مؤكدا جاهزية الشرطة الفلسطينية لإسناد أي مؤسسة، لتوفير الأمن والأمان”.

الاخبار العاجلة