أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام ضد اعتقالهما الإداري

22 مارس 2017آخر تحديث :
أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام ضد اعتقالهما الإداري

رام اللهصدى الاعلام-22-3-2017-قال نادي الأسير، اليوم الأربعاء، إن أسيرين يواصلان إضرابهما عن الطعام ضد اعتقالهما الإداري وهما رأفت شلش، وأكرم الفسيسي، وكلاهما من محافظة الخليل.

يشار إلى أن الأسير شلش (34 عاماً)، اعتقلته قوات الاحتلال في تاريخ السابع عشر من كانون الثاني 2016، وهو من بلدة بيت عوا من محافظة الخليل. وأصدرت سلطات الاحتلال بحقه حتى الآن ثلاثة أوامر اعتقال إداري، مدة كل واحد منها ستة شهور، وهو أسير سابق قضى في سجون الاحتلال سابقاً ما مجموعه سبع سنوات.

شرع بإضراب مفتوح عن الطعام منذ تاريخ 16 آذار 2017، وهو محتجز في سجن “النقب الصحراوي“. ومتزوج وله ثلاثة أبناء وله شقيقان في الأسر وهما: محمد ويسري شلش.

واعتقلت قوات الاحتلال الفسيسي (34 عاماً) في التاسع عشر من آذار 2016، وهو من بلدة إذنا في محافظة الخليل. وأصدرت سلطات الاحتلال بحقه أمري اعتقال إداري مدتهما ستة شهور، وهو أسير سابق قضى ما مجموعة خمس سنوات ونصف.

وشرع بإضراب مفتوح عن الطعام منذ تاريخ 19 آذار 2017، علماً أنه خاض سابقاً إضرابات عن الطعام ضد اعتقاله الإداري، الأول استمر لمدة (58) يوماً، والثاني استمر لمدة (70) يوماً، وهو محتجز  في سجن “عوفر، وله متزوج وله أربعة أبناء.

الاخبار العاجلة