الرجوب يبحث مع الأمير علي النهوض باتحاد غرب آسيا

22 مارس 2017آخر تحديث :
الرجوب يبحث مع الأمير علي النهوض باتحاد غرب آسيا

بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مع رئيس اتحاد غرب آسيا، رئيس اتحاد الكرة الأردني، الأمير علي بن الحسين، آليات النهوض بالاتحاد الآسيوي.

وكان الرجوب التقى الأمير علي، في منزل الأخير بعمان، بحضور نائب رئيس الاتحاد، سوزان شلبي.

وناقش الرجوب، مع الأمير علي سُبل وآليات إعادة تنشيط بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والعمل بشكل مُوحد مع كافة الدول الأعضاء من أجل تفعيل المسابقات المختلفة، لما لها من أهمية كبيرة على صعيد المساهمة بتطوير المنتخبات الوطنية للدول الأعضاء من مختلف الفئات، إلى جانب تعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء من خلال زيادة الالتحام والتواصل بين تلك الدول.

كما بحث الرجوب، والأمير علي، آليات دعم مُرشحة غرب آسيا، سوزان شلبي، لانتخابات مجلس الفيفا المقررة في مايو/ آيار المقبل، الذي تتنافس عليه إضافة إلى شلبي كلا من الأسترالية مويا دود، والبنغلاديشية محفوظة أكثر، والكورية الشمالية هان أون-جيونج.

وأطلع الرجوب مُضيفه على آخر مُستجدات لجنة الرقابة الدولية المُكلفة بإنهاء مشكلات الرياضة الفلسطينية، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود في اتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات المعنية من أجل الوصول إلى حل نهائي للمشكلات التي تتعرض لها أسرة كرة القدم الفلسطينية بفعل جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحقها.

وأكد الرجوب، والأمير علي متانة العلاقة التي تجمع الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، مؤكدين أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون والتواصل على صعيد الأنشطة والفعاليات الرياضية المشتركة بين الفرق في كلا البلدين الشقيقين.

الاخبار العاجلة