فيديو: شرطي اسرائيلي يعتدي على مقدسيين بالضرب المبرح

23 مارس 2017آخر تحديث :
فيديو: شرطي اسرائيلي يعتدي على مقدسيين بالضرب المبرح

رام اللهصدى الاعلام-23-3-2017-أظهر تسجيل فيديو صباح اليوم الخميس، اعتداء أحد أفراد الوحدات الخاصة على مجموعة من المقدسيين في حي واد الجوز بمدينة القدس.

 وقال الشاب أحمد الطويل (26 عاما)– شاهد عيان وتعرض للضرب- ان ما جرى صباح اليوم الخميس في حي واد الجوز بالمدينة، حيث كان سائق شاحنة “لم تعرف هويته بعد” يريد الخروج الى عمله بشاحنته المركونة بالمنطقة بمكان مخصص، ليفاجأ بحضور أحد عناصر القوات الخاصة الى المكان (يرتدي الزي المدني وبحوزته مسدس) وأدعى أن مركبته الخاصة تعرضت للضرب من الشاحنة، الا ان السائق نفى له ذلك، وخلال حديث المواطن فوجئ بتوجيه الضربات المتتالية على رأسه ثم بطنه.

وأضاف الطويل أنه حاول التدخل خلال ذلك إلا أن عنصر القوات الخاصة قام بالاعتداء عليه بالضرب المبرح مما أدى الى اصابته بانتفاخ في عينه.

وأوضح الطويل ان الفيديو أظهر جزءا من الاعتداء الذي جرى عليه فقط، حيث جاء 3 أفراد من القوات الخاصة وحراس من وزارة الداخلية القريبة من موقع الحدث، واعتدوا عليه وعلى مجموعة شبان بالضرب المبرح وأشهروا المسدسات باتجاههم، وخلال ذلك عاد عنصر القوات الخاصة بضرب سائق الشاحنة اثناء على ظهره رغم وجود عند شاحنته وبدت عليه علامات التعب بسبب الضرب.

 

الاخبار العاجلة