مدرسة سيدنا إبراهيم تنظم ندوة حول البيئة الطبيعة مع مدرسة السفير اللبنانية

23 مارس 2017آخر تحديث :
مدرسة سيدنا إبراهيم تنظم ندوة حول البيئة الطبيعة مع مدرسة السفير اللبنانية
رام الله-صدى الاعلام-23-3-2017-نظمت مدرسة سيدنا إبراهيم الأساسية للبنين ندوة تعليمية تحت عنوان البيئة الطبيعة مع مدرسة السفير اللبنانية بهدف التعريف بالبيئة الطبيعية الفلسطينية والتعرف على البيئة اللبنانية الأمر الذي يسهم في زيادة وعي الطلبة حول التنوع البيئي الحيوي في البلدان المجاورة ومقارنتها .
ونقلت رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم تحيات مدير التربية والتعليم الأستاذ عاطف الجمل لأسرة مدرسة السفير اللبنانية وبينت اهتمام مدير التربية والتعليم في تعزيز الخبرات التبادلية وتفعليها مع المدارس الأمر الذي يوسع من مدارك الطلبة ويزيد من معارفهم ويوسع مداركهم ويكسبهم خبرات جديدة.
ورحب مدير مدرسة سيدنا إبراهيم عامر مجاهد بالحضور مشيداً في الجهود المبذولة في دعم النشاطات اللامنهجية والعمل على توسيع دائرة الاهتمام في المجال البيئي والطبيعة الحيوية ، وتناول التعريف بالمدرسة وأهم انجازاتها والمشاريع التعليمية التي شاركت فيها ، وتوجه بالشكر الجزيل لمدرسة السفير و للأستاذ أسامة الجعبة على جهوده في التنسيق للقاء.
بينما أكد مدير مدرسة السفير سلطان ناصر الدين على أهمية تفعيل العلاقة مع المدارس المحلية والدولية الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الطلبة ويزيد من معارفهم ويصقل من مهارتهم ، وتناول التعريف بالمدرسة وأبرز نجاحاتها والنشاطات التي تشارك فيها ، وشكر مديرية التربية والتعليم في الخليل ومدرسة سيدنا إبراهيم على هذا اللقاء ، والمعلمة المنسقة أرابيلا عبد الله.
وقد تبادل طلبة المدرستين العروض التعليمية حول البيئة الطبيعية في فلسطين ولبنان واختتم اللقاء الذي نفذ عبر سكايبي بأسئلة بين الطلبة.
الاخبار العاجلة