المنتخب النسوي التايلندي يصل فلسطين للمشاركة بالتصفيات الآسيوية للسيدات

29 مارس 2017آخر تحديث :
المنتخب النسوي التايلندي يصل فلسطين للمشاركة بالتصفيات الآسيوية للسيدات

وصل مساء امس الثلاثاء، وفد المنتخب التايلندي لكرة القدم للسيدات، إلى مقر إقامته في فندق مدينة رام الله، للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا للسيدات، التي تستضيفها فلسطين في الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل المقبل، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بوجود ثلاثة منتخبات هي: تايلاند، والصين تايبيه، إضافة لمنتخبنا النسوي المُضيف.

وكان في استقبال بعثة المنتخب التايلندي أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية، إلى جانب و طاقم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال المدير الإداري للمنتخب التايلندي كان فيرازليب، فور وصول منتخبه أرض فلسطين، إنهم سعداء بتواجدهم في فلسطين التي ستحتضن هذه التصفيات الهامة، مشيرا إلى أنهم على استعداد للقدوم مرارا وخوض المزيد من المباريات على أرض فلسطين.

وأكد فيرازليب أن منتخب بلاده استعد منذ أشهر لهذه التصفيات، وهو يملك فرصة كبيرة لحصد بطاقة التأهل، خاصة أن منتخب بلاده لديه الخبرة الكافية في التصفيات الآسيوية للسيدات، وبطولات أخرى كان آخرها في كندا.

كما أوضح أن المنتخب التايلندي للسيدات يضم عددا من اللاعبات صاحبات الخبرة اللواتي شاركن في بطولات عديدة سابقة، بالإضافة إلى عدد من اللاعبات الشابات المنتظر منهن تقديم الإضافة للمنتخب التايلندي.

وأضاف أن المنتخب التايلندي سيبدأ تدريباته يوم غدٍ الأربعاء، على استاد ماجد أسعد بالبيرة، وستتواصل تدريباته حتى موعد انطلاق البطولة يوم الاثنين المقبل أمام المنتخب الفلسطيني المُضيف.

من جهتها، أكدت المنسقة العامة لتصفيات المجموعة الثالثة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، منى دبدوب، أن الترتيبات لاستضافة هذه التصفيات بدأت منذ شهرين تقريبا، من أجل الظهور بأفضل مستوى تنظيمي على كافة المستويات لاتحاد الكرة الفلسطيني.

وأشارت دبدوب إلى أن استضافة مثل هذه البطولات يعكس مدى تطور الكرة النسوية الفلسطينية خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أنها تُعد تثبيتا للملعب البيتي وحقا للاعبين الفلسطينيين بممارسة كرة القدم والظهور أمام الجمهور الفلسطيني على أرضه، كما أنها تعتبر تحضيرا لاستضافة بطولات دولية أخرى مقبلة ستقام خلال هذا العام، من أبرزها استضافة تصفيات المجموعة الخامسة للمنتخبات الأولمبية للرجال والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

ومن المقرر أن يصل وفد منتخب الصين تايبيه يوم السبت المقبل إلى أرض فلسطين، ليلتحق بالمنتخب التايلندي ومنتخبنا النسوي قبيل انطلاق التصفيات.

الاخبار العاجلة