اعتقالات واصابات ومواجهات في الخليل

30 مارس 2017آخر تحديث :
اعتقالات واصابات ومواجهات في الخليل

رام الله-صدى الاعلام-30-3-2017-شنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، حملة دهم وتفتيش واعتقال طالت ثلاثة شبان على الاقل من الخليل وبيت امر وبني نعيم، كما اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت في بيت امر وتم مصادرة مركبة لمواطن من الخليل.

وافاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، منطقة الطربيقة في بيت امر حيث، وداهمت منزل المواطن ابراهيم صبري مرشد عوض بعد تحطيم الباب الرئيسي للمنزل، وتفتيشه واخراج نجله الجريح محمد (20 عاما) والذي لا يقدر على الحركة الا بمساعدة خارج المنزل، وفتشت منزل اولاده مالك ويوسف بحجة البحث عن شخص مطلوب لديهم.

واضاف عوض، أن جنود الاحتلال اقتحموا منزلين مجاورين في نفس المنطقة يعودان ليوسف فوزي موسى عوض وسعيد محمود موسى عوض، وداهمت قوة اخرى منطقة البياضة، واعتقلت رائد محمد محمود عوض (20 عاما) من بيت امر.

وجرى اعتقال الشاب محمود يسري العويوي من منزله في الخليل، وصادر جنود الاحتلال مركبة تعود للمواطن عزات عبد العزيز النتشة وهو اسير سابق وشقيق الشهيد شهاب النتشة بعد اقتحام منزله في منطقة شارع السلام وسط مدينة الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد البيراوي من بني نعيم بعد مداهمة منزله.

الاخبار العاجلة