بونجاح يقترب من صدارة الهدافين في غياب العربي

3 أبريل 2017آخر تحديث :
بونجاح يقترب من صدارة الهدافين في غياب العربي

بدأ الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، رحلة الزحف نحو الانقضاض على قمة جدول الهدافين بدوري نجوم قطر، في محاولة استغلال الفرصة الذهبية التي لاحت له بغياب المغربي يوسف العربي، مهاجم لخويا، متصدر الهدافين، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

بونجاح نجح في تسجيل هدف مع السد في مباراة الريان، التي انتهت بفوز فريقه 4-1، من ركلة جزاء، وهو الهدف الذي رفع به رصيده إلى 22 هدفا، بقي بها في المركز الثاني، خلف المتصدر العربي، الذي ظل رصيده كما هو بطبيعة الحالي عند 24 هدفا.

وواصل رودريجو تباتا، لاعب الريان، تسجيل الأهداف في الجولات الأخيرة بالدوري، وأحرز هدفا جديدا في مرمى السد، وهو الهدف الشرفي لفريقه في المباراة، ليرفع اللاعب رصيده إلى 17 هدفا، احتل بها المركز الثالث.

وتقاسم المركز الرابع 3 لاعبين، هم كل من البرازيلي رومارينيو، مهاجم الجيش، الذي سجل هدفا في مرمى لخويا، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 1-5، والكوري الحنوبي نام تاي هي، لاعب لخويا، بهدفه في الجيش، والأوزبكي راشيدوف، لاعب الجيش، الذي غاب عن التهديف في هذه الجولة.

وفي الترتيب السابع، حل السنغالي يانيك ساجبو لاعب فريق أم صلال، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى الغرافة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-0، ليرفع ساجبو رصيده إلى 12 هدفا.

وبقي الإسباني سيرجيو جارسيا، لاعب الريان، في ترتيبه السابق برصيد 11 هدفا، بعدما غاب عن الظهور التهديفي، مثلما غاب فريقه عن الظهور في هذه الجولة، وتلقى خسارة ثقيلة من السد.

كما بقي كل من مشعل عبدالله، لاعب الأهلي، والفلسطيني من أصل تشيلي خيمينيز، لاعب العربي، في نفس مركزيهما بالجولة السابقة، بعدما فشل كل منهما في التسجيل خلال مباراتي فريقيهما مع الخريطيات والشحانية.

وضمت قائمة الأهداف التسعة 4 لاعبين هم تشافي هيرنانديز، نجم السد، الذي بقي على حاله من الجولة الماضية، وكذلك السلوفاكي فلاديمير فايس، لاعب الغرافة، وخوخي بوعلام، لاعب العربي، والمغربي محسن متولي، لاعب الوكرة.

الاخبار العاجلة