وزيرة شؤون المرأة تكرم اللواء ركن يوسف نصار والدفاع المدني

4 أبريل 2017آخر تحديث :
وزيرة شؤون المرأة تكرم اللواء ركن يوسف نصار والدفاع المدني

رام اللهصدى الاعلام-4-4-2017-كرمت وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء الآغا اليوم الثلاثاء 4/4/2017 مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار خلال زيارتها مكتب مدير عام الدفاع المدني بحضور مدير النوع الاجتماعي بالدفاع المدني النقيب مهندسة شذا البدوي  .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني أن معالي الوزيرة د. الاغا كرمت اللواء ركن نصار على دور الدفاع المدني بحماية أرواح وممتلكات المواطنين وعلى دعمهم لإدخال المرأة في طبيعة عملهم وتعزيز النوع الاجتماعي بالمؤسسة .

وأكدت د الاغا أن الدفاع المدني بالإضافة إلى أدواره الأساسية في حماية أرواح وممتلكات المواطنين فانه نموذج لعمل المرأة بجانب الرجل بالمؤسسة الأمنية من خلال إعطائها الفرص الكاملة للإبداع والنهوض بالعمل داخل المؤسسة .

بدوره رحب اللواء ركن نصار بمعالي الوزيرة مشيرا أن  الدفاع المدني يولي اهتماما كبيرا في تطوير النوع الاجتماعي داخل المؤسسة ، وان إستراتجية الجهاز تعتمد على تساوي الفرص بين الرجل والمرأة ، مؤكدا أن المرأة الفلسطينية لها باع طويل في تاريخ النضال والتحرر وان المرأة الواعية بالمخاطر تحمي نفسها وأطفالها ومنزلها والمحيطين بها لذلك فهنالك تركيز كبير على نشر علوم الدفاع المدني لربات البيوت وموظفات القطاع الأهلي والحكومي والخاص .

الاخبار العاجلة