المحافظ حميد : ” بفضلكم الخليل تتصدر الاستقرار والأمان”

الشأن المحلي
4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المحافظ حميد : ” بفضلكم الخليل تتصدر الاستقرار والأمان”

الخليلصدى الاعلام

وجه محافظ الخليل كامل حميد الشكر لقادة المؤسسة الامنية ولكافة العاملين في المجال الامني في المحافظة على جهودهم المميزة والكبيرة في خدمة المواطنين والحفاظ على الامن والنظام .

جاءت تصريحات حميد في حفل تكريم المنتسبات للأجهزة الامنية في محافظة الخليل على شرف يوم المرأة العالمي الثامن من اذار وكذلك بمناسبة عيد الام وذلك ظهر اليوم الثلاثاء في قاعة المحافظة بحضور المقدم اسماعيل غنام المفوض السياسي لمحافظة الخليل وقادة وممثلي المؤسسة الامنية .


وفي كلمته قال حميد ” باسم المؤسسة الامنية في المحافظة نبرق التحية للرئيس محمود عباس ” ابو مازن ” مؤكدين له ان الخليل ستبقى نموذج مميز في العمل الامني والحصن المنيع في وجه كافة انواع الفلتان والفوضى بفضل المؤسسة الامنية بكافة قادتها وعناصرها ” .


ووجه المحافظ الشكر لمدراء الامن في الخليل الحريصين على ان تأخذ المرأة العسكرية مكانتها وقيمتها والوقوف جنبا الى جنب مع الرجل في الحفاظ على المشروع الوطني وحماية احلام وطموحات شعبنا في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


وأضاف ” ان وحدة الحال والموقف والهدف وتظافر الجهود هو احد مقومات نجاح العمل الامني في الخليل الاكبر جغرافيا وسكانيا رغم محاولات البعض العبث بأمنها ورغم تقسيمات الاحتلال الا ان المحافظة تحتل المركز الاول في النظام والاستقرار ” .


أكد حميد ان تعليمات الرئيس واضحة فيما يتعلق بتوفير كافة الاجواء والمقومات لنجاح الانتخابات المحلية القادمة لما تمثله من عرس ديمقراطي وطني بامتياز

رابط مختصر