بلدية سلفيت تطلق استكمال مشروع تسوية الأراضي

5 أبريل 2017آخر تحديث :
بلدية سلفيت تطلق استكمال مشروع تسوية الأراضي

سلفيتصدى الاعلام

أطلقت بلدية سلفيت، اليوم الاربعاء ، استكمال مشروع تسوية الاراضي في مدينة سلفيت وخاصة المناطق المصنفة “ج” والمهددة بالاستيطان، وذلك بحضور محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، ورئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه القاضي موسى شكارنة،  وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، ومأمور التسوية في محافظة سلفيت جانيت سلايمة.

وثمن المحافظ البلوي الجهود التي تبذلها هيئة تسوية الاراضي وبلدية سلفيت والهيئات المحلية في محافظة سلفيت للحفاظ على الاراضي وممتلكات المواطنين، داعيا الاهالي للاهتمام بأرضهم والدفاع عنها بشتى الطرق، مبيناً أن القيادة الفلسطينية ومؤسسات الدولة تولي اهتماما كبيرا لموضوع تسوية الأراضي وتعتبرها من أهم مرتكزات العمل الوطني.

من جهته، أكد شكارنه على اهمية استكمالا مشروع تسوية الأراضي في مدينة سلفيت، واشاد بمبادرة بلدية سلفيت وبدعم ومساندة المحافظ لتشمل عملية التسوية كافة اراضي المدينة لحمايتها من خطر الاستيطان وكوسيلة لحفظ الحقوق.

بدوره ، شدد رئيس بلدية سلفيت زبيدي على ان بلدية سلفيت ماضية في استكمال مشروع تسوية وتسجيل الاراضي في كافة المناطق لما لذلك من اهمية ، وشكر هيئة تسوية الاراضي والمياه وطواقمها ومحافظة سلفيت على تعاونهم الدائم لانجاح المشروع.

الاخبار العاجلة