حالة الطقس: الجو مغبر والحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية

6 أبريل 2017آخر تحديث :
حالة الطقس: الجو مغبر والحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية
رام الله -صدى الإعلام-6-4-2017

 أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، عن أن الجو يكون اليوم الخميس، صافياً بوجه عام ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبيا ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم غد الجمعة غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وقالت: أما يوم السبت المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة