الرئيس يستقبل وفدا من الأطفال الأيتام في الخليل

7 أبريل 2017آخر تحديث :
الرئيس يستقبل وفدا من الأطفال الأيتام في الخليل
رام الله –صدى الإعلام-7-4-2017 

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من أطفال دار الأيتام التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية- الخليل، ورئيس الجمعية وأعضاءها.

وأشاد سيادته، بالجهد الكبير الذي تبذله الجمعية من أجل توفير كل متطلبات الأطفال الأيتام، داعيا إلى تقديم جميع أشكال المساعدة والوقوف إلى جانبهم في هذه المهمة الإنسانية.

وأكد الرئيس، على ضرورة الاهتمام بالطفل اليتيم، ليكون مشاركاً في بناء المجتمع الفلسطيني القوي والسليم.

بدوره، ألقى الطفل اليتيم باسل ماهر أبو اسنينه كلمة باسم الأطفال الأيتام، أكد فيها، أن الجمعية الخيرية الإسلامية قدمت كل الرعاية للنهوض بالطفل اليتيم لكي يكونوا في مصاف باقي الأطفال في بناء مجتمعنا.

وقال الطفل أبو اسنينه، أتيناكم ونحن ندرك تمام الإدراك كم لما في قلبكم من مساحة حب وعناية ورعاية، لتكون زيارة الحبيب لحبيبه والولد لأبيه، مؤكدين، على أن ربان هذا المركب وقائد المسيرة يطمح ويتمنى أن يكون كل أبناءه في كنف من بحبوحة العيش وسعة الرزق.

وأضاف في كلمته، يحدونا الأمل فيكم وأنتم الأمل بحد ذاته، أن نتشرف بكم عبر زيارة لبيتنا الذي يضمنا ويحنو علينا وهو الجمعية الخيرية الإسلامية حتى يتشرف كل أبناءكم الأيتام بالسلام عليكم، داعيين الله ان يبارك فيكم ويجزيكم عن ايتام شعبكم كل خير.

الاخبار العاجلة