دبلوماسي بوسني: داعش تضرب في السويد لأنها اعترفت بدولة فلسطين

8 أبريل 2017آخر تحديث :
دبلوماسي بوسني: داعش تضرب في السويد لأنها اعترفت بدولة فلسطين

رام الله- صدى الاعلام- 8/4/2017 – كتب الدبلوماسي البوسني، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية الاورومتوسطية السفير ياسين رواشدة – أردني الأصل- عبر صفحتة الشخصية (فيس بوك) داعش تضرب في السويد .. لماذا تعتدي على السويد بالذات؟؟ ..

وقال الراوشدة في منشوره: “إن السويد البلد الاوربي الذي رفضت حكومتها استقبال نتنياهو ونددت حكومتها بسياسة الاستيطان الاسرائيلي في الاراضي المحتله والتي صوتت في اليونسكو وفي مجلس حقوق الانسان لصالح فلسطين والتي جرى تبادل رسائل الاحتجاج بين حكومتيها وصل حد الملاسنه حيث وصل ل سحب السفراء بينهما.”

 وأضاف السويد التي اعترفت حكومتها بالسلطه الوطنية ممثلة لدولة فلسطين – السويد التي تتزعمها حكومة اشتراكيه تقدم اكثر الرعاية المادية والمعنوية للمسلمين هناك.

 وأشار إلى أن السويد اول دولة اوروبية تعترف بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران 67، السويد تقدم من خلال صناديق الاغاثة دعما ماليا للفلسطينين في غزة ولبنان وفي الاردن .. وعرفتم لماذا الان ؟ لأن السويد مقبلة على انتخابات عامه بعد عشر شهور وهي تريد ان تسقط هذه الحكومه المعتدله وان ياتي المتشددون للحكم.

 وختم الرواشدة متسائلا هل عرفتم الان ايضا لماذا داعش تعتدي على السويد ولا تعتدي على اسرائيل او دول اخرى معينه رغم اني لا احرض لا داعش ولا غيرها للاعتداء على ابرياء في اي مكان ؟؟.. داعش باختصار كلمه تعني الخيانه العظمى والارهاب الأسود.

المصدر فيس بوك
الاخبار العاجلة