شباب الخليل يسعى للتعويض في كأس فلسطين

رياضة
11 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شباب الخليل يسعى للتعويض في كأس فلسطين

يتطلع فريق شباب الخليل، حامل اللقب دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية، لتعويض موسمه السيء، بعد فقدان لقب الدوري، والخروج المبكر من بطولتي كاس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية، عندما يواجه مركز بلاطة في دور الـ 16 من مسابقة كاس فلسطين.

ويعتبر هذا اللقاء فرصة طيبة لكلا الفريقين، لتعويض موسمهما بعدما اقترب نادي هلال القدس من احراز لقب دوري المحترفين، حيث بات بحاجة لنقطة واحدة من مبارياته الأربع المتبقية لإعلان تتويجه الرسمي.

شباب الخليل يمر حاليًا بمرحلة جديدة مع المدير الفني الأردني رائد عساف الذي عاد مجدداً لتدريب الفريق ، ورغم البداية الموفقة للفريق والفوز على جاره أهلي الخليل (2/1) في لقاء مؤجل، لكنه سرعان ما تلقى خسارة من جاره شباب الظاهرية (0/1)، ولقب الكأس بات الفرصة الوحيدة للتتويج.

في المقابل، تبدو فرصة نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين في آخر موسمين كبيرة للغاية للوصول للدور ربع النهائي عندما يواجه مركز عسكر على استاد فيصل الحسيني، فالفارق كبير بين الفريقين، على اعتبار أن الأهلي في المركز الثالث على سلّم ترتيب دوري المحترفين، بينما يصارع فريق عسكر لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

رابط مختصر