فتح حماس تتحمل أزمات غزة ولن يثنينا أحد من استعادة القطاع للشرعية وانجاز الوحدة

14 أبريل 2017آخر تحديث :
فتح حماس تتحمل أزمات غزة ولن يثنينا أحد من استعادة القطاع للشرعية وانجاز الوحدة

رام الله-صدى الإعلام

حملت حركة فتح، اليوم الجمعة، حركة حماس المسؤولية عن تفاقم الاوضاع الانسانية في قطاع غزة، وذلك بسبب ما وصفته “بسياستها الحزبية الضيقه ورفضها للوحدة الوطنية والمصالحة، واصرارها على فصل القطاع عن الوطن”.
وقال أسامة القواسمي، ان “حماس تعاقب الشعب الفلسطيني في غزة تحت حجة استهداف المقاومة والدين كذبا، وأن حركة فتح تستهدف انجاز الوحدة في كل مساعيها وجهودها”.
واعتبر القواسمي تصريحات قيادات حماس حول شرعية الرئيس عباس، قائلا: “ان فاقد الشرعية والمنقلب عليها لا يمنح ولا ينزع الشرعية من أحد، وأن تصريحات حماس المعيبه و اخراجها لبعض أعضاءها ليهاجموا القيادة الوطنية لا قيمة له بالمطلق، ولن يثنينا عن المضي قدما في استعادة غزة للشرعية وانجاز الوحدة”.
وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ان كل ما تقوم به حماس في غزة يكمن في فرض الضرائب غير القانونية وجبي الاموال لصالح أعضاءها وقياداتها من جهة ، وممارسة القمع لارهاب الناس من جهة أخرى، دون تحمل أية مسؤولية اتجاه شعبنا الصامد في القطاع.
وأكد أنه أن الاوان لانهاء الوضع المأساوي لشعبنا في القطاع ، وأن المطلوب من رفع الصوت عاليا أمام هذا الظلم والمعاناة المستمرة منذ عشرة سنوات.

الاخبار العاجلة